الوحدة الاخباري : صور.. نجوم الفن في عزاء هيثم أحمد زكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توافد عدد كبير من الفنانين، لتقديم واجب العزاء في الفنان هيثم أحمد زكي، المُقام حاليًا في مسجد الشرطة، بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن غيب الموت الفنان الشاب، في الساعات الأولى لصباح الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

a3d8d129ad.jpg

وانهار عدد من نجوم الفنا بالبكاء خلاء تقديم واجب العزاء، بينهم الفنانة سمية الألفي وخطيبة هيثم أحمد زكي.

مشاهد من عزاء الراحل هيثم أحمد زكي 

a84b2bcbe5.jpg

وكان أول حاضري العزاء الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي كان في استقبال المعزين هو والفنان القدير أحمد السقا، كما حضر الفنان أحمد صلاح حسني وعمر مصطفى متولي وهشام سليم وناهد السباعي وعمر السعيد وهنا شيحة ودرة، كما وصل الفنان محمد عادل إمام منذ قليل لتقديم خالص التعازي.

5105654369.jpg

fb12325ebf.jpg

نجوم الفن في عزاء هيثم أحمد زكي 

ووصلت الفنانات فردوس عبدالحميد وماجدة زكي وسهير رمزي وعبير صبري إلى مسجد الشرطة بزايد، لتقديم واجب العزاء في الراحل هيثم أحمد زكي، كما حضر أيضًا الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، وإيمي سالم، ودينا فؤاد إلى المسجد لتقديم واجب العزاء.

bfbcd002e4.jpg

وحضر المنتج محمد محمود عبدالعزيز إلى مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، وهو متكئ على عكاز، لتقديم واجب العزاء، فضلا عن حضور محمد هنيدي، وأحمد حلمي، وأحمد فلوكس، وصلاح عبدالله.

c66bc91e04.jpg

وغيَّب الموت هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وجرى تشييع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

4f85ff2ff0.jpg

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

2196ef6a09.jpg

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

c9a38e81ac.jpg507f970739.jpg

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : صور.. نجوم الفن في عزاء هيثم أحمد زكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق