الوحدة الاخباري : النشرة الأوروبية.. ميسي الأفضل في العالم.. وحضور بارز للاعبي ليفربول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
5054ab1f3b.jpg

02:46 ص | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

النشرة الأوروبية.. ميسي الأفضل في العالم.. وحضور بارز للاعبي ليفربول

ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُقدم بشكل يومي في الصباح والمساء، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات.

وشهدت الساحة الرياضية العالمية أحداثا كثيرة على مدار الساعات القليلة الماضية، ربما كان أبرزها حفل الكرة الذهبية، والذي شهد: 

ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه 

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني في التتويج بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" للمرة السادسة في مسيرته الكروية، والتي منحتها له مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة. 

f9c1555031.jpg

وقدم "ميسي" موسما مميزا على مستوى الأرقام الفردية والجماعية، ونجح في قيادة فريقه في التتويج ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي. 

فان دايك يحصد المركز الثاني.. ورونالدو ثالثا 

وجاء الهولندي فيرجل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي، بينما جاء كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث. 

d94992b3d6.jpg

وقال فان دايك في تصريحاته عقب احتلاله المركز الثاني بجائزة الكرة الذهبية:"كنت قريبا من الكرة الذهبية، ولكن أمام لاعب مثل ميسي مستحيل أن أفوز بها".

وأضاف فان دايك:"لقد حظيت بموسم رائع، ولكن بعض الأحيان تواجه لاعبين غير طبيعيين، مثل ميسي".

وتابع فان دايك: "ميسي الآن متوج بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات، يجب أن أرفع له القبعة وأوجه له التحية"

ماني يتفوق على صلاح في جوائز الكرة الذهبية 

وجاء السنغالي ساديو ماني جناح نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الرابع في جوائز مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ليتفوق على لاعبنا المصري محمد صلاح الذي حل في المركز الخامس. 

ea743f604b.jpg

وتعتمد مجلة "فرانس فوتبول" على أصوات صحفيين رياضيين من حول العالم، للتصويت لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

أليسون بيكر أفضل حارس في 2019 

وحصد الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل حارس  عام 2019، في حفل الأفضل في العالم، المقدم من مجلة "فرانس فوتبول". 

f14eb29a55.jpg

ونجح الحارس البرازيلي صاحب الـ27 عامًَا في قيادة ليفربول للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، واحتلال وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

دي ليخت أفضل لاعب صاعد في 2019 

وحصد الهولندي ماتياس دي ليخت جائزة أفضل لاعب صاعد في 2019 من مجلة فرانس فوتبول بعدما قدم مستوى مميز خلال هذا الموسم مع فريقي أياكس ويوفنتوس. 

13fba3065b.jpg

كما نجح ماتياس دي ليخت في قيادة المنتخب الهولندي للتأهل إلى نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019، قبل الخسارة في النهاية أمام المنتخب البرتغالي.

 

بمشاركة النني.. بشكاتش يقسو على قيصري سبورت برباعية 

وشارك النجم المصري محمد النني في فوز فريقه بشكاتش التركي على قيصري سبورت بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري التركي الممتاز. 

705a683013.jpg

وشهد اللقاء مشاركة لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني في المباراة منذ بدايتها وقدم مستوى فنيا مميزا.

الخبر | الوحدة الاخباري : النشرة الأوروبية.. ميسي الأفضل في العالم.. وحضور بارز للاعبي ليفربول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق