اخبار الحوادث في مصر اليوم رسائل وزير الداخلية لضباط الشرطة: لو أحسنا معاملة الناس وترفعنا عن التجاوزات سنلقى دعمًا شعبيًا.. المجتمع يرفض الإهانة ولا يغفر الإساءة.. الكياسة والفطنة صفات لابد من توافرها فى ضابط الكمين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عدد من ضباط الشرطة الذين حضروا اجتماع وزير الداخلية الذى عقده اليوم الاثنين، أن الوزير قدم لهم الشكر على الجهود المبذولة، مؤكدا أنه لا يوجد نجاح بدون تضحيات.

وأضاف الضباط، أن الوزير تحدث عن الأمن الشخصى فى المأموريات قائلا: إن لم نتمكن من حماية أنفسنا فكيف نحمى الآخرين، ومن ثم يجب أخذ الحيطة فى المأموريات، مؤكدا أن الأمن الشخصى ضرورة ملحة، لافتا إلى أن انتشار السلاح والعنف الذى أصبح ظاهرا فى المجتمع، دليل على أن حائز السلاح لن يتردد فى استخدامه.

وأشار الضباط إلى أن الوزير، أكد أن البعض يستغل الأحداث الفردية ويضخمها، وأن أغلب الأخبار على السوشيال ميديا غير صحيحة.

وأوضح الضباط، أن الوزير تحدث عن واقعة كمين الهرم والاتهامات المتبادلة بين الفنانة مريهان حسين ورجال الشرطة، وشدد على أن طبيعة عمل الشرطة صعب، ويتطلب كياسة وفطنة وضبط النفس.

ونوه الضباط إلى أن الوزير تحدث عن أزمة الدرب الأحمر، مؤكدا أن البعض علق على تقبيل رأس والد الضحية ، وكان هذا من أجل التعهد بالوقوف بجوار المواطن حتى يحصل على حقه، مضيفا :" الغلابة والفقراء هم من يقفون بجانبنا فى الأزمات، ومثال لذلك رد فعل أهالى الدرب الأحمر إبان أحداث يناير" ومن ثم يجب كسب ثقة الشعب لأنه ببساطة 90 مليون.

وأوضح الضباط أن الوزير تحدث عن كواليس إحالة بعض رجال الشرطة للتفتيش والرقابة مؤخرا، مؤكدا أن تحويل موضوع ما للتفتيش ليس بالضرورة للجزاء، ولكن للوقوف على حقيقة الوضع والحفظ، ونشر أخبار الضباط المسيئة للوزارة رسالة للمجتمع أننا نطهر أنفسنا بأنفسنا.

ولفت الضباط إلى أن الوزير، أكد أن التأمين ليس بالكم، وحتى يتسنى للضباط القيام بواجباتهم لابد من راحة منتظمة، وأن عمل فرد بجد أفضل من 10 مستهلكين، مضيفا: سبق أن أصدرت تعليمات بإعادة النظر فى الخدمات الأمنية، وتقليل الخدمة، أو تكثيفها من اختصاصاتكم، واختصاصات رؤساء الأماكن طبقا لرؤيتكم.

وأكد الضباط أن الوزير وجه لهم رسائل مباشرة قائلا: لو أحسنا معاملة الناس وترفعنا عن التجاوزات سنلقى دعما شعبيا سيساعد على تأدية واجبنا، والمجتمع يرفض الإهانة ولا يغفر الإساءة، و ما يتردد بأن الوزارة ضد الضباط أو الأفراد غير صحيح وهناك تواصل دائم بين القيادات والضباط والأفراد.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم رسائل وزير الداخلية لضباط الشرطة: لو أحسنا معاملة الناس وترفعنا عن التجاوزات سنلقى دعمًا شعبيًا.. المجتمع يرفض الإهانة ولا يغفر الإساءة.. الكياسة والفطنة صفات لابد من توافرها فى ضابط الكمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق