الوحدة الاخباري : تفاصيل ضبط "توتا وكارما" أثناء ممارسة الشذوذ بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن واقعة ضبط 3 أشخاص بتهمة ممارسة الشذوذ بالجيزة، أن المتهمين الثلاثة هم "م" وشهرته "كارما"، و"أ" وشهرته "توتة كاش"، و"م" وشهرته "صافي"، اتفقوا على استقطاب الأشخاص اللذين لديهم ميول جنسية "شاذة" لممارسة الشذوذ والفجور مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على الإعلان عن أنفسهم عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس وإكسسوارات السيدات، بقصد استقطاب الرجال والشباب حديثي السن ممن لهم ميول جنسية غير سوية لممارسة الأعمال المنافية للآداب والفجور والشذوذ.

وعقب عرض المتهمين الصور عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي، تمكنت القوات من تحديد مكان رفع الصور، وتحديد هوية المتهمين الثلاثة، وجرى استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمين أثناء ارتدائهم "ملابس داخلية حريمي"، وحرزت القوات الملابس، وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة، وأحالت المتهمين للنيابة العامة، التي باشرت التحقيق، وقررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت  إدارة مباحث آداب الجيزة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من ضبط 3 شواذ جنسيا داخل شقة بإحدى مناطق الجيزة، بعد قيامهم بالإعلان عن أنفسهم عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي، لاستقطاب الرجال، لممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية. وجرى التحفظ عليهم وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق