الوحدة الاخباري : تفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل الحفل الخاص بفيلا المنصورية، الذي ترددت أنباء عن القبض على مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال بسببه، وقال إن قوة من المصنفات الفنية توجهت إلى الحفل الذي أقيم في إحدى الفيلات بمنطقة المنصورة لفحص تراحيص الحفل.

وأضافت المصادر أنه تم التحفظ على المطربين المتواجدين في الحفل لحين الانتهاء من فحص التراخيص لبيان ما إذا كان بينهم مخالفين من عدمه، وتم السماح لهم بالانصراف بعد مراجعة الأوراق.

وشرحت المصادر أن معلومات وردت للمصنفات الفنية بقيام المطربين بالغناء فى إحدى الحفلات بمنطقة المنصورة التابعة لمركز أبو النمرس دون الحصول على تراخيص، وعلى الفور توجهت قوة للفحص.

فيما نفى مطرب المهرجات حسن شاكوش، ما تردد من أنباء حول القبض عليه أثناء غنائه بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "شاكوش" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا بخير وزي الفل.. ومفيش حاجة من الكلام ده"، نافيا كل ما تردد من أنباء حول القبض عليه.

ووجه "شاكوش" رسالة لجمهوره قائلا: "اطمئنوا، أنا زي الفل، وسوف أقوم ببث "لايف" على صفحتي الرسمية على فيس بوك لطمأنة الجمهور".

فيما نفى مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش ما ترد عن القبض على حسن شاكوش، مشيرًا أنه سيقوم بعمل بث مباشر "لايف" عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد قليل، لطمأنة جمهوره.

من جانبه نفى مطرب المهرجات عمر كمال، ما تردد من أنباء حول القبض عليه وحسن شاكوش وحمو بيكا، أثناء غنائهم بدون تصاريح، وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "كمال" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا تمام وزي الفل.. وحسن شاكوش بخير وحمو بيكا شافوا أوراقه ومشي، لافتا إلى أن هناك بعض الفنانين الآخرين ألقي القبض عليهم".

وأضاف أن المسؤولين "قفلوا" الحفل، مضيفا "كلنا بخير الحمد لله"، نافيا ما تردد من أخبار حول القبض عليه هو وحسن شاكوش وحمو بيكا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق