الوحدة الاخباري : فنانون أعلنوا عشقهم للخيل.. تسببت في أزمة لـ حورية فرغلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الفنانة مي عمر عبر حسابها على إنستجرام، عشقها لركوب الخيل، ونشرت مي صورا لها وهي على ظهر أحد الخيول وعلقت قائلة «شغفي منذ الطفولة».

6aaa1f7088.jpg

 

الفنان حكيم

ولم تكن مي هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت عشقها واهتمامها بالخيل فقد سبقها المطرب الشعبي حكيم والذي يملك مزرعة خيل، أعلن حكيم الأربعاء الماضي إجراء مسابقة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي اختيار أصحاب أفضل 10 تعليقات، على أن تكون الجائزة قضاء يوم كامل في مزرعته مع الخيل.

وكتب حكيم: «أحلى وقت لما بروح المزرعة، وأقضي الوقت مع الخيل، إيه رأيكم هختار عشرة من أصدقائي على الصفحة هعزمهم يقضوا يوم معايا في المزرعة ونركب خيل.. أحلى عشر تعليقات.. يومكم كله خير يا رب».

06a7e20cf6.jpg

الفنان أحمد السقا

كما يعد الفنان أحمد السقا من أشهر الفنانين ارتباطا بالخيل وظهر هذا خلال عدد من أعماله الفنية والذي تعامل فيها مع الخيل ببراعة حيث يملك السقا مزرعة خيل في نزله السمان.

الفنان مصطفى شعبان

أعلن الفنان مصطفى شعبان في عدد من اللقاءات التلفزيونية، عشقه الشديد للخيل ويملك هو الآخر مزرعة للخيول ويحرص على دخول خيول مزرعته عددا من المسابقات الدولية.

10976445941610831652.jpg

الفنانة حورية فرغلي

من أبرز القصص المعروفة في الوسط الفني هو عشق الفنانة حورية فرغلي لركوب الخيل وهو الذي تسبب في أزمتها الحالية حيث كانت تركب خيل وفجأة سقطت من على ظهره لينزل بحدوته على أنفها وتسبب في معاناتها حتى الآن في تصحيح أنفها حيت صرحت مؤخرا بأنها تعاني من عدم قدرتها على التنفس والتذوق منذ إصابتها، وتستعد حورية للسفر إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية لتصحيح أنفها.

62c9f18684.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق