الوحدة الاخباري : رجاء حسين لـ محمد رمضان: البلطجة عمرها ما كانت «نمبر وان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة رجاء حسين، إنها توافق على آراء البعض، بأن الجيل الجديد في الوسط الفني، أقل موهبة من الجيل القديم، مشيرة إلى أن حنان مطاوع من الجيل الجديد، لكنها ممثلة موهوبة وغاية في الجمال، مؤكدة أن إطلاق الفنان محمد رمضان على نفسه «نمبر وان» يعتبر عدم ثقة في نفسه، لأن عمر البلطجة ما كانت «نمبر وان» في حياتنا، «عيب أن الواحد يقول على نفسه كده، والمفروض أن أخلي الجمهور والمشاهدين، هما اللي يطلقوا عليا ده، يعني مثلا لقب سيدة الشاشة للفنانة فاتن حمامة الجماهير هما اللي أطلقوه عليها وهي لم تطلق اللقب على نفسه».

محدش من المطربين الحاليين وصل لمكانة أم كلثوم

وأضافت رجاء، خلال حوارها في برنامج «اسألني»، المذاع على فضائية Cbc، أنه لا يوجد أي مغني أو مغنية في الوقت الحالي يفكرني بعظمة مطربين الجيل القديم، «لأن لا يوجد طرب أو كلمات للأغاني أو لحن ولا أداء، فين الاحترام أصله مش بمجرد أني البس فستان مفتوح وأقف على المسرح بقيت كده مطربة مفضلة، وأم كلثوم طول عمرها بتعمل ايه؟ مين فيهم وصل لتلك المكانة من الحاليين مفيش للأسف الشديد».

استعراض البعض لسياراتهم وفساتينهم استفزاز للجماهير

وتابعت، أن العيب بتاعنا أننا معرفناش نربي أجيال بعد الجيل القديم، لافتة إلى أن استعراض بعض الفنانين لسياراتهم وفساتينهم على السوشيال ميديا يعد استفزاز للجماهير، «يعني أنا عندي عربية ويتصور عليها ده يبقي استفزاز للناس، يعني هو اه ربنا يزيدك من نعيم الله ويزيدك بس بلاش تعمل ده».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق