اخبار الحوادث في مصر اليوم حبس صاحب عقار بكفر الشيخ تسبب فى انهيار منزل مكون من 5 طوابق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد عبد الحى، رئيس نيابة بندر كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، بحبس صاحب العقار المجاور لمنزل غرب مدينة كفرالشيخ المنهار 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقررت النيابة ضبط وإحضار مقاول البناء المشرف على الأعمال الإنشائية بالعقار، واستدعاء ورثة أصحاب المنزل المنهار لمباشرة التحقيقات معهم، بالإضافة إلى استعجال تقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من مديرية الإسكان بالمحافظة، لمعاينة العقار المنهار وأعمال الحفر الملاصقة له.

كانت النيابة العامة قد قررت تكليف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بتقديم كل المستندات الخاصة بالعقار المجاور، للتأكد من سلامته وقانونية الأعمال من عدمها، والتى تبين حصول المالك على تصريح بالهدم على الرغم من شروعه فى أعمال البناء، دون اتخاذ الإجراءات الهندسية والقانونية فى هذا الأمر. وكشفت التحقيقات تنفيذ مالك العقار المجاور أعمال الحفر دون عمل "مجسات" ما أسفر عن انهيار العقار المكون من 5 طوابق دون حدوث خسائر بشرية.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم حبس صاحب عقار بكفر الشيخ تسبب فى انهيار منزل مكون من 5 طوابق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق