اخبار الحوادث " تجديد حبس 4 من أقارب المتهم الرئيسى بمقتل الطالب الإيطالى "ريجيني" 15 يوما "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس 4 من أقارب زعيم التشكيل الخطير لسرقة الأجانب وقتل الشاب الإيطالى ريجيني 15 يوما على ذمة التحقيق وهم زوجته وشقيقه وشقيقته وزوجها بتهمة التستر على مجرم وإخفائه عن العدالة والاحتفاظ بمتحصلات سرقة المتهم مع علمهم بنشاطه الإجرامى.

وكان أقارب المتهم الرئيسى فى مقتل "ريجيني" الإيطالى الجنسية أدلوا باعترافات تفصيلية فى تحقيقات النيابة حول معرفتهم بقيام المتهم بترك متعلقات المجنى عليه لديهم، لكنهم أنكروا جميعا معرفتهم بأنها حقيبة الطالب الإيطالى " جوليو ريجيني".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1952 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016 وبعرضه على النياية العامة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهم تهمة التستر على مجرم وإخفائه عن العدالة والاحتفاظ بمتحصلات سرقة المتهم وعلمهم بنشاطه الإجرامى وجدد قاضى المعارضات حبسهم تمهيدا لإحالتهم للمحاكمة.



الخبر | اخبار الحوادث " تجديد حبس 4 من أقارب المتهم الرئيسى بمقتل الطالب الإيطالى "ريجيني" 15 يوما " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق