اخبار الحوادث " سقوط 3 شواذ جنسيا أثناء عرض أنفسهم على سائحين عرب بفندق شهير فى القاهرة "

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، من ضبط 3 شواذ جنسيا أثناء قيامهم بعرض أنفسهم على السائحين العرب لممارسة الفجور.

تلقى العقيد أحمد كشك، رئيس مباحث آداب السياحة، معلومات عن قيام شواذ جنسيا بالتواجد فى أحد فنادق القاهرة وعرض أنفسهم لممارسة الشذوذ وارتدائهم ملابس نسائية.

وبالعرض على اللواء علاء السباعى، مدير مباحث الإدارة، أمر باتخاذ اللازم وضبط المتهم، وتمكن كل من المقدم وليد بدر والرائد أحمد عز والمقدم رؤوف مصطفى، من ضبط "أيمن.م" 21 سنة طالب، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، أثناء قيامه بعرض نفسه على سائح عربى، وبتفتيشه تم ضبط مبالغ مالية، وهواتف محمولة عليها صور خادشة ومنافيه للآداب تخص المتهم وآخرين.

وبمواجهتهم أمام العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب السياحة، اعترف على آخرين متواجدين معه داخل نفس الفندق، وأنهم تواجدوا فيه من أجل الاتفاق مع آخرين على ممارسة الفجور معهم مقابل مبالغ مالية، وعقب ذلك تم ضبط "عمر. ع" 21 سنة طالب، و" طارق. خ" 19 سنة طالب، وتم التحفظ على 3 آلاف جنيه كانت بحوزتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على نيابة قصر النيل التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث " سقوط 3 شواذ جنسيا أثناء عرض أنفسهم على سائحين عرب بفندق شهير فى القاهرة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق