اخبار الحوادث في مصر اليوم نفوق 13 رأس أغنام فى احتراق منزل وحوش بمركز دار السلام شرق سوهاج

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على حريق شب بمنزل سائق بناحية قرية أولاد يحى دائرة مركز دار السلام وامتد إلى حوش مجاور للمنزل نتج عن الحريق نفوق "13" رأس أغنام.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز ووجود نفوق لرؤس أغنام دون حدوث خسائر بشرية وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص بمعرفة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والمقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث المركز بنشوب حريق بناحية الشناهرة أولاد يحى وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة عليه حيث شب الحريق بمنزل ملك أحمد عبد الباسط أحمد سليمان 27 سنة سائق وأمتدت النيران لحوش ‏مجاور له ملك عنتر محمد عثمان خلف عامل ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد.

وانحصرت التلفيات فـى نفوق13 رأس أغنام ملك الثانى، بسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول. ونفيا الشبهة ‏الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، تم اخطار الإدارة البيطرية بدار السلام للإنتقال واتخاذ اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1118 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم نفوق 13 رأس أغنام فى احتراق منزل وحوش بمركز دار السلام شرق سوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق