اخبار الحوادث " «دربالة» بعد إحالته للمعاش: أصبحت أول قاض يعزل مرتين في أسبوع واحد "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قال المستشار ناجى دربالة، نائب رئيس محكمة النقض السابق، عقب إحالته و32 قاضيا للمعاش، وبراءة 22 آخرين، إن «الحكم كان متوقعًا وليس جديدًا أو مفاجئًا، وأن النية مبيتة من السابق منذ فصل 15 قاضيًا الأسبوع الماضي، وجاء حكم اليوم ليكمل ما حدث من مذبحة للقضاة»، على حد وصفه.

وأضاف «دربالة»، أن «وزير العدل السابق المستشار أحمد الزند، هو من دبر وخطط لذلك، وسيتحمل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسؤولية ما حدث أمام التاريخ».

وأشار إلى أنه «القاضي الوحيد في مصر الذي تم عزله مرتين في أسبوع واحد؛ الأولى بقضية (قضاة من أجل مصر)، والثانية «قضاة بيان رابعة)، ولم يشفع له أنه أحيل للمعاش بالقضية الأولى».

وأكد أنهم «سيلجأون إلى جميع الطرق القانونية للطعن على الحكم، ومنها إقامة دعوى مخاصمة ضد المجلس وبطلان تشكيله، مشيرًا إلى أنه سيلجأون إلى التقاضي الدولى إذا لزم الأمر، ولم ينصفهم القضاء الوطني».

الخبر | اخبار الحوادث " «دربالة» بعد إحالته للمعاش: أصبحت أول قاض يعزل مرتين في أسبوع واحد " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق