اخبار الحوادث في مصر مداهمة بؤر الهيروين فى «السحر والجمال» بالإسماعيلية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء السيد جاد الحق، مساء أمس الأول، حملة أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية وتجار المخدرات بمنطقة «السحر والجمال»، أشهر بؤر الهيروين فى المنطقة الحدودية بين مديريتى أمن الإسماعيلية والشرقية.
تم تقنين الإجراءات وتشكيل حملة أمنية مكبرة ضمت ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع مفتش الأمن العام وقطاع الأمن المركزى وضباط إدارة مكافحة المخدرات وتم مداهمة المنطقة.
وأسفرت الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط «أحمد .م» 35 عاما، عاطل من القليوبية وعثر بحوزته على طبنجة 9 مم ونصف كليو هيروين وكمية من السرنجات المستخدمة فى تعاطى المخدرات ومبلغ 1400 جنيه وسيارة «كيا» مبلغ بسرقتها، فضلا عن ضبط 300 طلقة نارية مختلفة الاعيرة و22 شريطا لمخدر الترامادول وقطعة حشيش. وفى أثناء تمشيط القوات للمنطقة تم ضبط 52 طلقة جرينوف و31 طلقة آلية و4 دراجات نارية بدون لوحات وونصف كيلو هيروين وسيارة مبلغ بسرقتها، كما تم تشكيل فريق بحث لتمشيط منطقة المزارع والطرق الداخلية لضبط الهاربين.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر مداهمة بؤر الهيروين فى «السحر والجمال» بالإسماعيلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق