اخبار الحوادث في مصر اليوم القبض على مستريح جديد فى المنوفية نصب على مواطنين بـ 3 مليون جنيه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية من ضبط مستريح جديد، نصب على 3 مواطنين فى مبلغ مالى 3 مليون و 450 ألف جنيه، بدعوى إنشاء شركة حاسب آلى. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطارا من المقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد بقيام كل من ـ إيهاب . م . ع . ت، محمد . ب . ح . ا ، محمود . ف . م. .ش و حاتم . م . ع . د، وجميعهم مقيمين فى دائرة مركز الشهداء بتضررهم من عادل . ع . ع . أ، مقيم بذات الناحية لقيامة بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالي(3450000 جنيهاً ) بدعوي في إنشاء شركة حاسب آلي وعدم تنفيذ ذلك.وعقب تقنين الإجراءات تم من ضبط المتهم تم تحرر عن ذلك المحاضر أرقام ( 2964 ، 2965 ، 2966 ، 2967 ) جنح مركز الشهداء لسنة 2016 م..وجاري العرض على النيابة العامة.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم القبض على مستريح جديد فى المنوفية نصب على مواطنين بـ 3 مليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق