اخبار الحوادث في مصر اليوم أمن المطار يضبط 42 هاربًا من تنفيذ 55 حكمًا قضائيًا منهم 9 جنايات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى القبض على 42 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بلغ مجموعها 55 حكمًا قضائيًا بحملة أمنية.

وأشرف على تنفيذ الحملة اللواء فهمى مجاهد مساعد الوزير لأمن المطار لضبط الإيقاع الأمنى بالمطار حيث قاد اللواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار حملة أمنية على جميع مداخل ومخارج المطار والطرق المؤدية إليه وداخل صالات السفر والوصول.

وأسفرت الحملة التى شاركت بها جميع الإدارات التابعة للإدارة العامة لأمن الميناء حيث قام العميد محمد صلاح رئيس مباحث المطار بقيادة مجموعة من ضباط فسم البحث الجنائى وتم إلقاء القبض على 42 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية منها 9 جنايات فى قضايا تزوير ومخدرات وإحداث عاهة مستديمة.

تم ترحيل المطلوبين إلى قسم شرطة الخليفة تمهيدًا لترحيلهم إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام النهائية الصادرة بحقهم، ومعارضة الغيابية منها واستئناف الأحكام الابتدائية.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم أمن المطار يضبط 42 هاربًا من تنفيذ 55 حكمًا قضائيًا منهم 9 جنايات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق