اخبار الحوادث في مصر اليوم مباحث الإسكندرية تضبط عاطلين استوليا على توك توك بتهديد السلاح

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجحت مباحث الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى، فى ضبط عاطلين استوليا على توك توك بتهديد السلاح الأبيض.

تلقى اللواء نادر جنيدى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة أول العامرية يفيد بلاغ "إسلام. ال" 30 سنة سائق توك توك مقيم دائرة القسم بأنه أثناء قيامه بتوصيل شخصين أدلى بأوصافهما، بالمركبة خاصته من قرية طيبة 1 إلى قرية العلا – منطقة النهضة دائرة القسم وفى الطريق قاما بتهديده بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما واستوليا على المركبة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من تحديد مرتكبى الواقعة كلا من "عمرو .ع" 20 سنة عاطل مقيم قرية طيبة، و"أحمد . ج"- 23 سنة عاطل مقيم قرية طيبة .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما اعترفا، وبإرشادهما تم ضبط المركبة "توك توك"، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية، وجار العرض على النيابة .



الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم مباحث الإسكندرية تضبط عاطلين استوليا على توك توك بتهديد السلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق