اخبار الحوادث في مصر هالي «طوخ الأقلام» بالدقهلية يشيعون ضابط بالقوات الدولية استشهد في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيَّع أهالي قرية طوخ الأقلام بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، جثمان الشهيد النقيب محمد إسماعيل أحمد هالوكة، (27 سنة - ضابط بالقوات الدولية في سيناء)، الذي استشهد بعد استهدافه بعبوة ناسفة في العريش

وانتظر الأهالي وصول الجنازة أمام المسجد الكبير بالقرية، وحمل شباب القرية الجثمان وسط زغاريد النساء بعد خروج الجثمان من سيارة الإسعاف ملفوفًا بعلم مصر، وسط هتافات معادية للإرهاب.

وأوفد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية نائبًا عنه لحضور الجنازة التي شارك فيها عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالسنبلاوين.

وردد الأهالي، هتافات «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله»، و«يا شهيد اتهنا اتهنا واستنانا على باب الجنة»، و«لا إله إلا الله الإرهابي عدو الله».

وأكد أقارب الشهيد أن سيرته كانت حسنة، وكان متزوجًا ولديه طفلة تدعى شمس (ثلاث أعوام)، وأن أسرته علمت باستشهاده فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الذى وقع فى الحادث الإرهابى.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر هالي «طوخ الأقلام» بالدقهلية يشيعون ضابط بالقوات الدولية استشهد في انفجار عبوة ناسفة بالعريش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق