اخبار الحوادث في مصر بسبب شاحن محمول.. سيدة تقتل زوجة ابنها خنقًا بالبحيرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت سيدة كبيرة في السن بقتل زوجة ابنها خنقًا في قرية كفر مجاهد، بمحافظة البحيرة، بسبب شاحن محمول.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، اخطار من مركز شرطة كوم حمادة، بشأن وفاة (و. ن) 24 عامًا، ربة منزل، وأفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، ويوجد شبهة جنائية في الحادق.

وأضافت التحريات، أن نجل خال الضحية (ش.س)،اتهم كل من الزوج (ش. م) 35 عامًا، سائق، ووالدته (س. م) 56 عامًا، ربه منزل، بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات أسرية بينهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد، رئيس مباحث المديرية، والعميد خالد غانم، رئيس فرع البحث، وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة والدة الزوج (حَماة) (س. م) 56 عامًا لوجود خلافات أسرية فيما بينهم.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أورت بمجمل اعترافاتها قيامها بارتكاب الواقعة خطًأ، حال قيام زوجها (حما) والد زوج المجني عليها، بالنداء عليها لجلب شاحن الهاتف المحمول الخاص به، فتجاهلته ولم تمتثل لأمره، وهو ما آثار حفيظة المتهمة فقامت بنهرها على ذلك ونشبت بينهما مشاجرة تبدلا فيها التدافع بالأيدي وأثناء قيام المتهمة بجذب المجني عليها من الإيشارب التي كانت ترتديه، قامت بالضغط على عنقها بواسطة الإيشارب مما أدي لخنقها ووفاتها.

وأضافت المتهمة، أنه عقب اكتشافها وفاة المجني عليها حاولت إخفاء معالم الواقعة وإضفاء صفة الوفاة الطبيعية، وقيامها وأهلها بنقل المجني عليها للوحدة الصحية بشابور للتصريح بالدفن، إلا أن مفتشة الصحة اشتبهت في الوفاة جنائيًا.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر بسبب شاحن محمول.. سيدة تقتل زوجة ابنها خنقًا بالبحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق