اخبار الحوادث في مصر وفاة سجين محكوم عليه بالمؤبد داخل مستشفى حميات بنى سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفى سجين داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الحميات في بني سويف، محكوم علية بالمؤبد، أمس الإثنين، عقب نقله من السجن في حالة إعياء شديدة.

كان اللوء محمود العشيري مدير أمن بني سويف، تلقى بلاغًا من العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بانه تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الدسوقى رئيس مباحث قسم شرطة مركز الواسطى، بشعور المتهم عاطف.ج، المحكوم عليه في القضية رقم 26660 جنايات مركز الواسطى لسنة 2014 قتل بالمؤبد، بحالة إعياء شديدة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين أنه يعاني من اشتباه جلطة بالقلب، وتم نقله لمستشفى بني سويف العام، الذي حوله إلى مستشفى حميات بني سويف وحجزه في حراسة مشددة، إلا أنه لفظ انفاسه الأخيرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف، الذى أمر بتصريح دفن جثة المسجون بعد توقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة الطبيب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر وفاة سجين محكوم عليه بالمؤبد داخل مستشفى حميات بنى سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق