اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس 6 متهمين بقتل شخص فى مشاجرة للخلاف على فرش بضاعة بالهرم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم تجديد حبس كل من "عادل.ظ" و "ظريف.ف" و "محمد.ع" و "فتحى.ح" و "رجب.ح" و "سعيد.ق"،15 يوما، من طرفى مشاجرة نشبت بين عدد من الباعة الجائلين بشارع سعد زغلول بدائرة قسم شرطة الهرم، توفى على أثرها المجنى عليه أحمد حلمى، و أصيب 6 آخرين من طرفى النزاع.

وجهت النيابة العامة للمتهمين من الطرف الأول اتهامات بالبلطجة و فرض السيطرة وحيازة سلاح نارى، والمتهمين من الطرف الثانى اتهامات بالقتل والشروع فى القتل، وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على فرش بضاعة فى إحدى الشوارع بمنطقة سعد زغلول بالهرم.

أضافت التحقيقات أن التحريات التكميلية أشارت إلى أن أحد طرفى النزاع كانوا يعملون على فرض إتاوات على الباعة الجائلين بالمنطقة، وهو ما رفضه المجنى عليه أحمد حلمى، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين، واستعان كل منهما بذويه، وانتهت المشاجرة بإصابة 4 أشخاص من أحد الطرفين ومصرع شخص وإصابة اثنين آخرين من الطرف الآخر.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس 6 متهمين بقتل شخص فى مشاجرة للخلاف على فرش بضاعة بالهرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق