اخبار الحوادث في مصر التحقيق فى إصابة 3 عمال إثر حريق بمصنع بوتاجاز في المنيا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت نيابة المنيا، تحت إشراف المستشار، عبد الرحيم عبد المالك، المحامي العام الأول لنيابات المنيا، التحقيق في حريق هائل نشب بمصنع بوتاجاز في المنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة، مما تسبب في إصابة 3 عمال بحروق كبيرة. وقررت النيابة التحفظ على المصنع لمعرفة أسباب الحريق.

وكان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بمصنع المنيا جاز بالمنطقة الصناعية، وبسؤال كل من محمد عامر أحمد 34 سنة رئيس وردية، ووائل محمد عبد السلام 35 سنة مهندس ومدير المصنع، وعبد رب النبى سيد 72 سنة استشاري.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تعبئة الاسطوانات على سير المصنع، اصطدمت اسطوانتين ببعضهما نتج عنه حدوث شرز، مما أدى إلى اشتعال نيران محدودة بالسير وخراطيم الهواء.

وأسفر الحادث عن تلفيات فى السير وإصابة كل من: هشام محمد عبد النبي 27 سنة، ووليد أحمد بيمي 35 سنة، وأحمد محمد فرغلي 42 سنة، بحروق نارية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام والتحفظ على المصنع وأخطر المعمل الجنائي لمعاينة الحريق ومعرفة ملابسات الحادث. وتحرر المحضر عن الواقعة رقم 2448 لسنة 2016 إداري المنيا الجديدة وتولت النيابة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر التحقيق فى إصابة 3 عمال إثر حريق بمصنع بوتاجاز في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق