عاجل

اخبار الحوادث في مصر اليوم بالأسماء.. إخلاء سبيل 15 إخوانيا متورطين فى أعمال عنف بالشرقية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت محكمة جنايات الزقازيق، فى جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل 15 شخصا من عناصر جماعة الإخوان، وقبول الاستئناف المقدم منهم على قرار حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تباشرها النيابة العامة، حول اتهامهم بالضلوع فى أعمال عنف وتظاهر بمحافظة الشرقية.

وتضمن القرار أسماء كل من: عماد أحمد محمد محمد أبو مرزوق، وعمرو حسين محمد مرسى عيسى، وعمر إبراهيم طنطاوى عطية، ومحمد سعيد محمود حسينى فضل، وسعيد محمود حسينى فضل، ومحمد جمعة عبد المجيد حسن.

كما تضمن القرار، عطا عبد الحميد حسين محمد، وعبد الرحمن أحمد عبد البديع إسماعيل، ومحمد على عبد الحليم عبد المجيد، ومحمد التهامى السيد عبد الله، وعلى محمد صبرى محمد، وعيد سعيد أحمد على، وأيمن قطب محمد دسوقى، ومحمود السيد سمير أحمد، وعبد الله محمد أحمد المالكى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، ألقت القبض على المتهمين، وعثرت مع بعضهم على منشورات ومطبوعات تحرض على أعمال العنف واستهداف الجيش والشرطة، وأوراق تنظيمية لقيادة مظاهرات جماعة الإخوان وأنصارها بالزقازيق.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، واستعراض القوة، والتعريض على العنف، واستهداف المنشآت الحيوية ورجال الأمن.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم بالأسماء.. إخلاء سبيل 15 إخوانيا متورطين فى أعمال عنف بالشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق