اخر اخبار الكويت اليوم سفارة الكويت بألمانيا: بورصة السياحة العالمية فرصة لتعزيز العلاقات السياحية مع العالم

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) - وصف القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى ألمانيا حمد الهزيم اليوم الأربعاء مشاركة الكويت في فعاليات بورصة السياحة العالمية ببرلين بأنها "فرصة نادرة" من اجل تعزيز علاقاتها السياحية مع دول العالم.

وقال الهزيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش تفقد وفد من السفارة لجناح الكويت بالمعرض الدولي إن الحدث السياحي الاكبر من نوعه في العالم يشكل فرصة سانحة لتعريف وفود الدول المشاركة بالثقافة الكويتية وإبراز وجه الكويت الحضاري امام العالم.

واكد استعداد السفارة لتقديم جميع اليات العون والمساعدة لإنجاح مهمة القائمين على الجناح في تعريف الوفود المشاركة بالوجه السياحي المشرق لدولة الكويت.

وكان المعرض قد انطلقت فعالياته اليوم الاربعاء باحتفال بخمسين عاما من النجاح وسط توقعات بأن تجتذب دورة هذا العام اكثر من 10 الاف عارض ومؤسسة سياحية من اكثر من 180 دولة لتقديم منتجاتهم وخدماتهم لنحو 175 الف زائر. 

 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم سفارة الكويت بألمانيا: بورصة السياحة العالمية فرصة لتعزيز العلاقات السياحية مع العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق