اخر اخبار الكويت اليوم سفير الكويت لدى لبنان يؤكد حرص دول مجلس التعاون على أمن واستقرار لبنان

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) -- اكد سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي اليوم الاربعاء حرص دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على امن واستقرار لبنان.

وقال القناعي في تصريح للصحفيين باسم سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين لدى بيروت بعد لقائهم رئيس مجلس الوزراء اللبناني تمام سلام للتشاور بآخر المستجدات في العلاقات بين لبنان ودول مجلس التعاون ان سفراء دول مجلس التعاون لمسوا "الحرص الاكيد على اطيب العلاقات مع دول الخليج وعلى تدعيمها وتعزيزها دائما والتأكيد على ازالة اي لبس او شوائب قد تعيق تقدم هذه العلاقة".

ولفت الى ان سلام حمل السفراء رسالة واضحة الى دولهم مؤكدا انه سيتم نقل الرسالة بأمانة وصدق الى قادة دول مجلس التعاون.

واشار القناعي الى ان سلام اكد خلال اللقاء حرصه على مصلحة لبنان ودول مجلس التعاون وكذلك على مصلحة اللبنانيين في دول مجلس التعاون ومصلحة المواطنين الخليجيين في لبنان.

واعرب عن تمنياته باسم الوفد بدوام التقدم والازدهار والرقي في العلاقة بين لبنان والدول الخليجية مؤكدا في الوقت نفسه العمل المستمر على تعزيز هذه العلاقة.

وحضر اللقاء اضافة الى سفير دولة الكويت كل من سفير المملكة العربية السعودية علي عسيري وسفير دولة الامارات العربية المتحدة حمد الشامسي وسفير دولة قطر علي المري وسفير سلطنة عمان أحمد بن بركات. 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم سفير الكويت لدى لبنان يؤكد حرص دول مجلس التعاون على أمن واستقرار لبنان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق