اخر اخبار الكويت اليوم الحصان: مجلة «الطرق» باللغة الانجليزية.. سوف تصدر خلال أسبوعين

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن بدء الاعداد والتجهيز لإصدار عدد خاص من مجلة الطرق باللغة الانجليزية، وذلك في اطار حملة " الكل يعرف" التي يتبناها القطاع بهدف تعريف كافة المواطنين والمقيمين بالمشاريع التي ينفذها القطاع وأخر المستجدات فيها أول بأول بإعتبار ان هذه المشاريع من مشاريع البنية التحتية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

وأفاد الحصان في تصريح صحافي بأن الاصدار الخاص من مجلة الطرق باللغة الانجليزية سوف يصدر خلال أسبوعين وبإجمالي اعداد 1000 نسخة تقريبا.

و سيتضمن العدد المزمع إصداره مقالات وموضوعات حول كافة المشاريع التي ينفذها القطاع واهميتها في مسيرة التنمية في البلاد والاهداف المرجوة منها كما سيتم توزيعها على كافة المسئولين والمهتمين والشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجالات مشاريع الطرق الكبرى وذلك للاطلاع على كافة المشاريع والتقنيات الحديثة المطبقة فيها خاصة ان هناك مشاريع تنفذ حاليا في مجال الطرق ذات تصنيف عالمي وتطبق بها معايير ومواصفات نادرا ماتتوافر في مشاريع أخرى في كثير دول العالم .    

 وشدد الحصان على حرص قطاع الطرق على التواصل مع كافة شرائح المجتمع من خلال وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على أخر المستجدات في مشاريع الطرق والجهد المبذول من الكفاءات الوطنية التي تعمل بها.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم الحصان: مجلة «الطرق» باللغة الانجليزية.. سوف تصدر خلال أسبوعين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق