اخر اخبار الكويت اليوم المطيري: إنطلاق أول مهرجان تحطيم أسعار في مول «تعاونية إشبيلية»

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب نافل الحميدان: alsahfynafel@

اعلن رئيس جمعية اشبيلية التعاونية خالد حامد المطيري عن انطلاق أول مهرجان تحطيم أسعار تسويقي ينظم في الجمعية بمناسبة افتتاح السوق المركزي في مول اشبيلية الذي طال انتظاره لعدة سنوات ، بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية والمحلية الموردة للاصناف والسلع في التعاونيات والاسواق الموازية.

واكد المطيري في تصريح للصحفيين ان هذا المهرجان يعتبر الاول من نوعه في تنظيمة بتعاونية اشبيلية ، حيث شمل اكثر من 300 سلعة بتخفيضات تصل الى 70 %، مضيفاً إنه تم اختيار السلع والاصناف سريعة الدوران و التي يكون عليها اقبال من اهالي المنطقة مع مراعاة الجودة العالية والاسعار التنافسية.

ونوه ان الكميات متوفرة طوال فترة المهرجان ولن يكون هناك نقص باي سلعة او صنف بالاتفاق مع الشركات المشاركة بالمهرجان ، حيث مهرجاننا يحمل شعار المصداقية والامانة وليس حتى نفاذ الكمية ، مؤكدا ان المهرجان ياتي من ضمن الخطة التسويقية التي وضعها مجلس الادارة في مكافحة غلاء الاسعار.

واضاف المطيري انه تم ابلاغ مدراء السوق المركزي في مراقبة اصحاب البقالات ومنعهم من  أخذ كميات كبيرة في  الاصناف المخفضة حتى يستفيد جميع رواد الجمعية من المهرجان.

وقال المطيري ان مجلس الادارة مستمر في تقديم مايخدم اهالي المنطقة  ، حيث لم ناتي لعضوية للتفاخر وانما لتطوير والنهوض بالجمعية ، موضحا ان اقبال رواد الجمعية على المهرجان يدل على مدى رضاهم وقبولهم بما يخدمه مجلس الادارة من خدمات استهلاكية او خدماتية.

ونوه ان مدراء السوق المركزي متواجدون على مدار ٢٤ ساعة لتلبية احتياجات رواد الجمعية، متمنياً أن يحقق المهرجان  طموح وامال اهالي المنطقة ، ونعهدهم بان القادم أجمل.

وفي نهاية التصريح أوضح المطيري أن الفترة القادمة تحمل الكثير من المفاجات السارة للمستهلكين والمساهمين سواء على مستوى الانشطة او المهرجانات حيث مجلس الادارة وضع مصلحة المساهم فوق كل اعتبار وامام نصب اعينه فلذلك لن نتوقف عن تقديم الانجازات.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم المطيري: إنطلاق أول مهرجان تحطيم أسعار في مول «تعاونية إشبيلية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق