اخر اخبار الكويت اليوم «الإطفاء» تفتتح مركز إطفاء المطار عقب إجراء صيانة جذرية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كونا- افتتحت الإدارة العامة للاطفاء مركز إطفاء مطار الكويت الدولي عقب إجراء الصيانة الجذرية وتطويره وفقا للاحتياجات المستقبلية ومواكبة لمعايير السلامة الدولية للطيران.

 وقال نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة في الادارة اللواء جمال البليهيص في كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح ان التحديث والتطوير في مركز المطار شمل إضافة 11 آلية جديدة تستهدف مواكبة معايير السلامة الدولية للطيران المدني وتحقيق سرعة الاستجابة للحوادث بإدخال أنواع جديدة مثل السلالم المستخدمة في عمليات الإنقاذ والإخلاص.

وذكر ان النجاحات التي تتطلع إليها الادارة العامة للإطفاء تنبع من الالتزام بقيم التعاون والعمل الجماعي مما يبرز دور الجهات الحكومية والخاصه في توفير البيئة الملائمة التي تشجع منتسبي الادارة العامة للاطفاء على التفوق والإبداع.

واضاف أن الديوان الأميري أهدى الإدارة العامة للإطفاء طائرة ايرباص خرجت أخيرا من الخدمة لاستخدامها في عمليات التدريب على حوادث وحرائق الطائرات مبينا ان هذا يعكس حرص القيادة العليا على رجال الإطفاء ورفع مستوى ادائهم وتطوير العمل.

وأعرب اللواء البليهيص عن خالص شكره وتقديره للديوان الأميري على دعمه اللامحدود لخدمة الهيئات والمؤسسات في الدولة بالاضافة الى الادارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية والخطوط الجوية الكويتية على تعاونهم في تسهيل متطلبات الادارة العامة للاطفاء.

من جانبه قال مدير ادارة اطفاء المطارات العميد عمر المرشود في كلمة مماثلة ان التنسيق وتضافر الجهود بين قطاعات الدولة يأتي في اطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الادارة العامة للإطفاء ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بهدف تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي.

وأكد حرص الادارة العامة للإطفاء على ان يكون رجال الإطفاء في أعلى مستويات التدريب والتأهيل وتحمل المسؤولية لخدمة الكويت.( 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الإطفاء» تفتتح مركز إطفاء المطار عقب إجراء صيانة جذرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق