اخر اخبار الكويت اليوم «ديكم»: ملتقى «التاجر الصغير».. مبادرة رائدة تعزز الإنتاج والعمل لدى الشباب

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

http://wtne.ws/Ryfp9g X
dot4line
2016/03/10    08:04 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
عبدالوهاب الكندري
ef518e9377.jpg  عبدالوهاب الكندري

قال مدير تطوير الأعمال بشركة ديكم للاستشارات والتدريب/ عبدالوهاب الكندري: أن الكويت تمتلك رصيداً كبيراً من الطاقات الشبابية المميزة التي تعمل بجد واجتهاد على تقدم وتطور ونهضة الكويت في كافة المجالات، الدينية والعلمية والرياضية والتربوية والصحية والأدبية،مما جعل الكويت متواجدة بقوة في كبرى المحافل الدولية.
واعلن الكندري عن مشاركة ديكم ملتقى التاجر الصغير، والذي يعد من المبادرات الرائدة التي تقيمها وزارة التربية وإعادة الهيكلة، نظرا لاستهدافه شريحة غاية في الأهمية من جيل الكويت القادم من الشباب والنشء. لذا حرصت ديكم على تواجدها في هذا الملتقى الهام، لاسيما وأنها تملك كوادر إدارية وتدريبية من الطراز الأول عربياً، وبما أن هذا الملتقى يخدم شباب الكويت بالدرجة الأولى، تعهدت ديكم أن تكون سباقة في توعية الشباب في مرحلتي المتوسط والثانوي بوزارة التربية وصقلهم في مجالات التجارة تارة، ومجال العلاقة البشرية تارة أخرى،من خلال محاضرات وورش عمل مميزة، لتعزيز الإنتاج وحب العمل، والمبادرة والإبتكار لدى الشريحة المستهدفة، وفتح العديد من نوافذ التفكير أمامهم، وجعلهم يتدبرون فيما حباهم الله جل وعلا به من نعم كثيرة، وألية استثمارها في التطوير والتنمية،وكذلك كيفية ترشيد الإنفاق وعدم الإسراف.
واختتم الكندري تصريحه بأن ديكم أصبحت بفضل الله جل وعلا ثم بالطاقات التي تملكها ركناً مهماً في نجاح الملتقي، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إعادة الهيكلة وعلى رأسها الأمين العام/فوزي المجدلي والمشرف العام وصاحب السبق في هذا المشروع المهندس/ فارس العنزي ووزارة التربية وعلى رأسها الوكيل المساعد للتنمية والأنشطة الطلابية /فيصل مقصيد، والمنسقان مساعد العقاب و/ شيخة الكوح/ وجروب وطني الذي يضم مجموعة من المتطوعين يرأسهم/ عبدالله الحربي.



الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «ديكم»: ملتقى «التاجر الصغير».. مبادرة رائدة تعزز الإنتاج والعمل لدى الشباب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق