اخر اخبار الكويت اليوم «الإطفاء»: اليوم.. بدء الأسبوع التوعوي في كيدزانيا

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكر مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير عن حرص الإدارة العامة للإطفاء للتعاون مع القطاع الخاص في شتى المجالات وأهمها تعزيز مفهوم الوقاية من الحرائق والحوادث المختلفة من خلال اقامة أسبوعاً توعوياً في كيدزانيا بمجمع الأفنيوز يبدأ من اليوم ، وأضاف العقيد الأمير عن أهمية غرس قواعد الأمن والسلامة في نفوس أطفالنا لخلق جيلاً واعياً وقائياً قادراً على التصرف في حالات الطوارئ .

 

عن طريق مساعدة الأهالي ودعمهم ، فالحوادث اليوم أصبحت متنوعة ومتعددة المصادر وخطرها يكمن بالإعتماد على استخدام الطاقة الكربائية بشكل خاطئ كالأحمال الزائدة واستخدام أنواع ذات جودة رديئة والعبث بمصادر حرارية واستخدام أجهزة وآلات حادة تعرض الأطفال للإصابات والحروق والكسور.

 

وقال العقيد الأمير اننا حرصنا على وضع برنامج يشمل أنشطة وفعاليات سوف تقدم للأطفال من زوار كيدزانيا ومحبي مهنة رجل الإطفاء يبين لهم المخاطر المحدقه بهم ، وذكر العقيد الأمير ان هذا التعاون هو ثمار عدة اجتماعات عقدت بين ادارة العلاقات العامة والإعلام وادارة كيدزانيا لتحقيق الأهداف المرجوه ، حيث أن في هذا الأسبوع هناك جدول حافل بزيارات طلبة المدارس لكيدزانيا أردنا الإستفاده منه خلال تواجدنا هناك لتقديم التوعية اللازمة بشكل علمي ومدروس يحقق غاياتنا.

 

وشكر العقيد خليل الأمير ادارة كيدزانيا على تعاونهم مع الإدارة العامة للإطفاء مشدداً في الوقت نفسه على أهمية تعاون القطاع الخاص والمهتمين في الأطفال بالجانب التوعوية.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الإطفاء»: اليوم.. بدء الأسبوع التوعوي في كيدزانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق