اخر اخبار الكويت اليوم وصول الوفود الخليجية المشاركة في أسبوع المرور الخليجي الموحد

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت إلى البلاد الوفود الخليجية المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحــد لعام (2016) والــذي تستضيفـه الكويت والمزمع إقامته خلال الفترة من 13 إلى 19 مارس الجاري تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك".

الجدير بالذكر أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا سوف يرعي حفل الافتتاح في التاسعة من صباح يوم غد الأحد، وذلك في نادى ضباط الشرطة برفع اعلام دول مجلس التعاون الخليجي بحضور قيادات قطاع المرور.

وتشهد فعاليات اسبوع المرور الخليجي تناول العديد من القضايا التي تتعلق بالشأن المروري وزيادة التوعية المرورية لمواطني دول المجلس وأهمية تحقيق السلامة المرورية والقيادة الامنة على الطريق.

بالإضافة إلى تبادل المعلومات والخبرات التي تعني بالشأن المروري من اجل حماية مستخدمي الطريق وتأمين سلامتهم في ظل اتباع تعليمات وقوانين المرور حيث يحظى اسبوع المرور الخليجي الموحد باهتمام القيادات الامنية ووزارات ومؤسسات الدولة المعنية بالإضافة إلى جمعيات النفع العام ذات العلاقة لترسيخ مفاهيم الوعي المروري لدى قائدي المركبات وكافة أفراد المجتمع.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم وصول الوفود الخليجية المشاركة في أسبوع المرور الخليجي الموحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق