اخر اخبار الكويت اليوم «السكنية»: الإنتهاء من تنفيذ مدرسة ابتدائية بنين بـ«شمال غرب الصليبخات» الإسكاني

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الانتهاء من تنفيذ اعمال عدد (1) مدرسة ابتدائية بنين نموذج (2005) ضمن مشروع انجاز وصيانة (396) بيتاً و المباني العامة وأعمال الخدمات لمركز الضاحية الرئيسي بمشروع شمال غرب الصليبخات الاسكاني.

 

ويعتبر مشروع شمال غرب الصليبخات احد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني ، حيث انه قريب من منطقتي الدوحة و الصليبخات ، كمل يطل المشروع من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي ، ومن الناحية الجنوبية امتداد طريق جمال عبدالناصر(طريق ابو ظبي) ومن الناحية الغربية طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية محمية الشيخ زايد ، مما يعطي موقع المشروع تميز من حيث الاطلالة وكذلك الطرق الرئيسية القائمة.

 

 وتقدر مساحة المشروع بـ 243.23 هكتار ، وتشمل على عدد )1736( وحدة سكنية منها )1030( قسيمة، (396) بيت وعدد (310) شقة بنظام السكن العمودي بمساحة  400 متر.

 

كما يضم المشروع المرافق العامة التي تخدم قاطني الضاحية ومرتاديها، وهي عبارة عن عدد (10) مدارس بمختلف مراحلها، (7) مساجد مع سكن الامام والمؤذن، عدد (1) مركز ضاحية رئيسي، (1) مركز صحي ومبنى اسعاف، عدد (1) مخفر شرطة وعدد (1) مجمع حكومي، بالاضافة لعدد (1) سوق مركزي مع عدد (4) مجموعة محلات وفرع للغاز.

 

وهذا فضلا عن اعمال الخدمات الاساسية ومواقف السيارات وانارة الطرق وغيرها من الاعمال التي تخدم اهالي المنطقة.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «السكنية»: الإنتهاء من تنفيذ مدرسة ابتدائية بنين بـ«شمال غرب الصليبخات» الإسكاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق