اخر اخبار الكويت اليوم وزير الخارجية يجدد دعم الكويت لجهود حكومة الصومال لدحض الإرهاب والقضاء عليه

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) - جدد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اليوم الأحد دعم دولة الكويت لكافة الجهود المبذولة من قبل الحكومة الصومالية لدحض الإرهاب والقضاء عليه.

كما شدد الشيخ صباح الخالد خلال اجتماع مع وزير الشؤون الخارجية وتشجيع الاستثمار بالصومال الدكتور عبدالسلام هدليه عمر بمقر ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد على مساندة دولة الكويت لحكومة الصومال في مواصلة الخطوات الرامية لتعزيز مقومات الأمن والاستقرار في ربوع الصومال. ومن جانبه أعرب هدليه عن شكر حكومة وشعب الصومال وتقديره لدعم دولة الكويت المستمر والمتواصل للصومال في ظل المآسي الإنسانية والمعاناة التي تمر بها بلاده معربا عن الامتنان والثناء لدولة الكويت لاستضافتها ورعايتها لمؤتمر المانحين لدعم التعليم في الصومال المقرر عقده في دولة الكويت في غضون هذا العام.

كما تناول الاجتماع العلاقات التي تربط البلدين على كافة المستويات وسبل تعزيزها وتطويرها في كل المجالات بالإضافة إلى تناول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وبحث القضايا محل الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز رحيم الديحاني وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية.

كما أقام الشيخ صباح الخالد بهذه المناسبة مأدبة غداء رسمية على شرف الضيف والوفد المرافق حضرها نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري عجران العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم عبداللطيف العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز رحيم الديحاني ونائب مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية غانم الغنيمان. 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم وزير الخارجية يجدد دعم الكويت لجهود حكومة الصومال لدحض الإرهاب والقضاء عليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق