اخر اخبار الكويت اليوم «الأرصاد»: فرصة لأمطار رعدية في وقت لاحق مساء اليوم وغداً

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) - توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة سامي العثمان تكاثر الغيوم مساء اليوم الاحد ما قد يؤدي الى سقوط امطار متفرقة تتحول الى رعدية في وقت لاحق على بعض مناطق البلاد.

وقال العثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ذلك يرجع الى تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض السودان الموسمي يصاحبه كتل هوائية رطبة نسبيا مع وجود منخفض اخر يمتد من منطقة البحر المتوسط ويتمركز على شمال غرب منطقة الشام مضيفا ان المنخفض يصاحبه جبهة هوائية باردة نسبيا.

واضاف العثمان انه في يوم غد سيستمر تكاثر الغيوم مع فرص لامطار تكون رعدية أحيانا لا سيما مع الساعات الأولى من الصباح وتكون معظم الرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتوقع ان تقل كميات السحب وفرص الامطار تدريجيا ليل غد اذ يمتد تأثير مرتفع جوي يصاحبه كتلة هوائية قارية جافة نسبيا فيجلب رياحا شمالية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط على فترات مع فرصة للغبار في بعض المناطق ووجود الغيوم وفرصة لامطار خفيفة متفرقة. 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الأرصاد»: فرصة لأمطار رعدية في وقت لاحق مساء اليوم وغداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق