اخر اخبار الكويت اليوم الفريق الفهد: الاهتمام بصحة رجال الامن أولويات القيادة العليا بـ«الداخلية»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن اهتمام القيادة العليا لوزارة الداخلية بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لجميع منتسبي الوزارة.

أثنى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد على الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية وما يحتويه المبنى من أحدث الأجهزة والمعدات الطبية جاء ذلك خلال جولة قام بها داخل مستشفى الاكاديمية .

وأكد الفريق الفهد أن من أولويات القيادات الأمنية الاهتمام بصحة رجال الأمن وإيجاد الرعاية الصحية اللائقة بهم والعمل على تقديم الخدمات الطبية المتميزة لهم حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم على الوجه الاكمل وما يتطلبه ذلك من قوة ولياقة بدنية عالية، والتمتع بصحة جيدة بعيدا عن الامراض. 

وكان الفريق الفهد قد تفقد أعمال التوسعة والصيانة لمبنى مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف العميد ناصر بورسلي، ومدير إدارة الشؤون الصحية للشرطة الدكتور فيصل العريفان .

وفي بداية جولته اطلع الفريق الفهد علي العيادات التخصصية، وكذلك العيادات الجديدة والتي من المتوقع افتتاحها قريباً حيث شاهــد(وحـــدة طب  الاسنان ، وعيادة التركيبات، وعيادة جراحة الاسنان، وعيادة الجلدية).

كما تفقد الفريق الفهد قسم فحوصات (الاشاعة الرقمية -إشاعة الاسنان - بانوراما وجانبية - الاشعة التلفزيونية - اشعة رسومات القلب ايكو - مختبر التحاليل الطبية المتكامل).

ثم انتقل إلى عيادة فحص القلب للطلاب الجدد ومنتسبي وزارة الداخلية كذلك عيادة العظام بالإضافة إلى عيادة الصحة الوقائية لفحص الأغذية والاشراف على مطعم الطلبة، ومنح تصاريح متداولي أغذية للعاملين في المطابخ والبوفيهات من منتسبي وزارة الداخلية.

واستمع الفريق الفهد من طبيب أول مستشفى الأكاديمية. د محمد سعفان إلى شرح تفصيلي للعيادات التخصصية والفحوصات المخبرية والاشاعات التي سيتم استحداثها بالمستشفى وتعتبر مستشفى الاكاديمية أول مركز طبي تخصصي للعاملين بوزارة الداخلية بسعة 34 سريراً حيث تم تخصيص جناح من المستشفى للضباط العاملين بالأكاديمية للحالات الطارئة.

من جانبه أكد مدير إدارة الشئون الصحية للشرطة الدكتور فيصل العريفان أنه تم افتتاح عيادة بالإدارة العامة للمباحث الجنائية لخدمة رجال المباحث والعاملين والموقوفين ، كما تــــم افتتـــاح عيادة كلية الشرطة بمبنى اللـــواء متقاعد عبداللطيف الثويني لكلية الطلبة المتواجدين بالمبنى بسعة 20 سرير.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم الفريق الفهد: الاهتمام بصحة رجال الامن أولويات القيادة العليا بـ«الداخلية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق