اخبار اليوم : الرئيس الغانم: التقيت الحربش والعدساني كلا على حده لوقف السجال بينهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الكويت واخبار الرياضة الكويتية من موقع الوحدة الاخباري

الرئيس الغانم

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تفاؤله بتوقف "السجال"الذي دار أخيرا بين النائبين جمعان الحربش ورياض العدساني، معربا عن ثقته بتجاوب الزميلين الفاضلين مع الدعوة التي وجهها لهما بإنهاء السجال.

وأضاف في تصريح إلى الصحافيين في مجلس الأمة اليوم أنه التقى النائبين الحربش والعدساني اليوم كلا على حدة وتحدث إليهما بضرورة توقف هذا السجال، مبديا تفاؤله باستجابتهما لهذه الدعوة.

من جانب آخر أعلن الرئيس الغانم عن إدراج طلب دولة الكويت المتعلق بمناقشة قضية الروهينغا والمجازر التي يتعرضون لها في ميانمار في اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقده في سانبطرسبرغ الروسية من 13 إلى 18 الجاري، مشيرا إلى إدراج الطلب رسميا على موقع الاتحاد "ويب سايت"على الانترنت.

أضاف أننا نتطلع إلى جمع أكبر عدد من أصوات الأعضاء للتصويت على هذا الطلب.

وأوضح أن المؤتمر سيتضمن عقد اجتماعات تنسيقية على المستويين العربي والدولي بهدف تحديد خيارهم لرئاسة الإتحاد المقبلة ، كما سيشارك أعضاء الشعبة البرلمانية في اجتماعات اللجان التي تم انتخابهم فيها خلال المؤتمر السابق.

 

الخبر | اخبار اليوم : الرئيس الغانم: التقيت الحربش والعدساني كلا على حده لوقف السجال بينهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق