عاجل

اخر الاخبار - 6 ملايين دينار «ممتازة» لموظفي «الأشغال» مع راتب يونيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

6 ملايين دينار «ممتازة» لموظفي «الأشغال» مع راتب يونيو

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

علمت «الراي» من مصادر مسؤولة في وزارة الأشغال، أن الوزارة انتهت من حصر وتحديد الموظفين المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة، والموظفين المستحقين للترقية بالاختيار للسنة المالية 2017/ 2018.
وكشفت المصادر عن «تحديد الوزارة ما يقارب 8000 موظف من أصل 14 ألفاً إجمالي العاملين بها، للحصول على مكافأة الأعمال الممتازة بقيمة إجمالية بلغت 6 ملايين دينار، حيث تتراوح قيمة المكافأة للعاملين في الوظائف الإشرافية ما بين 1000 و1500 دينار، في حين حدد لبقية الموظفين مكافأة تتراوح ما بين 300 و800 دينار»، متوقعة أن يتم إيداع المكافأة مع راتب شهر يونيو.
وقالت إن الوزارة انتهت من حصر أسماء المستحقين للدرجات بالاختيار في قطاعات الوزارة كافة، مبينة أن عدد المستحقين يبلغ ما يقارب 1500 موظف من إجمالي العاملين في الوزارة.
وأشارت إلى أن الدرجات تتوزع ما بين الدرجات «أ» و«ب» والأولى، وما دون ذلك، بالإضافة إلى الدرجات المعاونة الفنية والمساعدة، متوقعة أن يتم إصدر قرار مكافأة الأعمال الممتازة وقرار الترقية بالاختيار خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلى الصعيد نفسه، كشف مصدر مسؤول في وزارة الخدمات أن الوزارة «رصدت ما يقارب 4.7 ملايين دينار لصرف مكافأة الأعمال الممتازة لأكثر من 5 آلاف موظف».
وأوضح المصدر لـ «الراي» أنه «تم حصر أسماء المستحقين وفق شروط ديوان الخدمة المدنية في هذا الشأن»، متوقعاً أن «يكون الصرف في يونيو المقبل».
وأوضح المصدر ان وزارة المالية «اعتمدت ما يقارب 4.7 مليون دينار كلفة إجمالية لمكافآت الموظفين المستحقين»، مشيراً إلى أن «المكافأة ستمنح حسب الدرجة والمسمى الوظيفي وشروط ديوان الخدمة المدنية».
وبيّن أن المكافآت «ستمنح لموظفي الوزارة حسب الدرجة والمسمى الوظيفي، بواقع 2500 دينار لوكيل الوزارة و2000 للوكيل المساعد و1500 لمدير الإدارة ومدير المكتب، و1250 للمراقب، و1000 دينار لرئيس القسم ورئيس المكتب، و800 للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الأولى حتى الرابعة، و600 للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الخامسة حتى الثامنة، و300 للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة، و250 للموظفين غير الكويتيين العاملين بعقد أول وعقد ثان، و200 للموظفين غير الكويتيين العاملين على بند المكافآت وبند الراتب المقطوع».

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - 6 ملايين دينار «ممتازة» لموظفي «الأشغال» مع راتب يونيو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق