اخر الاخبار - الخالد يبحث مع وزيري خارجية بوركينا فاسو وبلجيكا تعزيز العلاقات ا...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخالد يبحث مع وزيري خارجية بوركينا فاسو وبلجيكا تعزيز العلاقات الثنائية

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد على هامش أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة مع وزير خارجية جمهورية بوركينا فاسو الصديقة آلفا باري.

وتناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين.

كما التقى الشيخ صباح الخالد مع وزير خارجية مملكة بلجيكا الصديقة ديدييه ريندرز.

وتناول الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين وأطر تنميتها في كافة المجالات، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق في إطار عضوية مجلس الأمن حيث ستتزامن فترة عضوية البلدين غير الدائمة في مجلس الأمن خلال العام 2019 بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - الخالد يبحث مع وزيري خارجية بوركينا فاسو وبلجيكا تعزيز العلاقات ا... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق