اخر الاخبار - «الجمارك» تشدّد إجراءات مكافحة غسْل الأموال وتمويل الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«الجمارك» تشدّد إجراءات مكافحة غسْل الأموال وتمويل الإرهاب

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

في ظل الجهود التي تبذلها الكويت في مكافحة غسل الاموال ومكافحة الارهاب، أصدر مدير عام الادارة العامة للجمارك جمال الجلاوي تعميماً في شأن تشديد الاجراءات والضوابط الجمركية التي يتطلبها تنفيذ القانون 106 /‏‏‏2013 في شأن غسل الاموال وتمويل الارهاب ومكافحته.
وأوضح التعميم أن على مديري الادارة ومراقبي المنافذ الحدودية التشدد في التفتيش للتخفيف من مخاطر غسل الأموال وتهريبها، مع التنسيق بين الجمارك والجهات ذات الاختصاص، لتطوير سجل التحريات وتوخي الحيطة والحذر باتخاذ التدابير الاحترازية، لتشديد الرقابة لمنع انتقال الاموال عبر المنافذ المختلفة للبلاد. كما شدد التعميم على ضرورة التشدد في الطلب من المسافرين الافصاح عن العملات أو الادوات المالية القابلة للتداول التي في حوزتهم، وفي حال الضبط يتم التنسيق مع إدارة البحث والتحري الجمركي لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - «الجمارك» تشدّد إجراءات مكافحة غسْل الأموال وتمويل الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق