اخر الاخبار - وزير الداخلية يتلقى اتصالا من نظيره التركي للاطمئنان بشأن تداعيات...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


وزير الداخلية يتلقى اتصالا من نظيره التركي للاطمئنان بشأن تداعيات الأمطار في البلاد

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح اتصالا هاتفيا صباح اليوم من وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اطمأن خلاله على تداعيات موجة الأمطار وتقلبات الأحوال الجوية في البلاد.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي إن الوزير صويلو قدم خلال الاتصال التعازي للشيخ خالد الجراح بغريق موجة الأمطار، مبديا استعداد بلاده «لتقديم كل أنواع الدعم للأصدقاء في الكويت».

وتمنى صويلو السلامة لكل أهل الكويت والمقيمين على أرضها الطيبة، مثمنا جهود وجاهزية وزارة الداخلية الكويتية في التعامل مع موجة الأمطار الغزيرة الأخيرة.

من جانبه، أعرب الشيخ خالد الجراح عن خالص الشكر والتقدير لهذا الموقف من الجمهورية التركية الصديقة مجسدة به أواصر العلاقات القائمة والممتدة بين البلدين والشعبين الصديقين.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - وزير الداخلية يتلقى اتصالا من نظيره التركي للاطمئنان بشأن تداعيات... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق