اخر اخبار الكويت اليوم وزير الصحة: مسيرة سمو ولي العهد عامرة بالإنجازات والعطاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/4dneZg X
dot4line
2019/02/20    11:57 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
وزير الصحة: مسيرة سمو ولي العهد عامرة بالإنجازات والعطاء

كونا - أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أن مسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله عامرة بالإنجازات والعطاء وتشهد بنقاء سريرة سموه وصفاء قلبه ومدى محبته للكويت ومواطنيها وحرصه عليهم ورعايته لمصالحهم.
واضاف الشيخ الدكتور باسل الصباح في بيان بمناسبة الذكرى ال13 لتولي سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولاية العهد التي توافق اليوم الاربعاء أن سمو ولي العهد كان وما يزال نموذجا يحتذى على كل الصعد الوطنية مما رسخ محبته في قلوب شعبه فامتلأت نفوسهم بالرضا وقرت عيونهم وارتاحت ضمائرهم.
وأكد أن دور سمو ولي العهد المشهود "الى جانب سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد في حفظ استقرار الوطن وأمانه فخر لنا ولكل عربي يأمل من قيادته أن تعمل دائما لضمان مستقبله".
وشدد على ان سمو ولي العهد سعى منذ بدء عمله بالشأن العام لكي تكون الكويت واحة أمن وأمان فحافظ على وحدة أبنائها واجتهد ليجنبها المخاطر بكل أنواعها ونشر ثقافة المحبة والوفاق وعزز المواطنة في النفوس.
وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو ولي العهد "بمناسبة مرور 13 عاما على تشرفكم بنيل ثقة سيدي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لتولي منصب ولي العهد راجيا من الله أن يبقيكم سندا وعضدا وناصحا أمينا لأخيكم سمو الأمير وأن يديمكم عزا وذخرا للكويت وشعبها الوفي".
ودعا الشيخ باسل الصباح الله تعالى أن يرعى جهود سمو ولي العهد ويثبت خطاه على طريق التنمية الشاملة "في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد لتواصلوا مسيرة البناء والعطاء وأن يعيد علينا وعليكم هذه المناسبة السعيدة وأنتم ترفلون بثياب الصحة والعافية مشمولين بمحبة شعبكم الوفي ومؤازرته لكم في السراء والضراء".



الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم وزير الصحة: مسيرة سمو ولي العهد عامرة بالإنجازات والعطاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق