عاجل

اخر اخبار الكويت اليوم هيئة الزراعة تنتهي من تنفيذ وتطوير أربع حدائق عامة صديقة للبيئة

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا - أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية اليوم الخميس الانتهاء من تنفيذ وتجهيز أربع حدائق عامة صديقة للبيئة بمنطقة إشبيلية تمهيدا لافتتاحها قريبا.

وقال نائب المدير العام لقطاع الزراعة التجميلية بالهيئة المهندس فيصل الصديقي إن الهيئة حريصة على تنفيذ برنامج العمل الخاص بتطوير كل مشروعات الزراعات التجميلية والانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الصديقي أن الهيئة افتتحت أخيرا حدائق في مناطق الروضة والعديلية والنزهة "وجار العمل على الانتهاء من أعمال صيانتها لاعادة افتتاحها بعد تطويرها وإضافة الكثير من المكونات خدمة لروادها".

وذكر أن الهيئة تعمل حاليا على الانتهاء من أعمال الصيانة لبعض الحدائق في مناطق صباح السالم والقادسية وسعد العبدالله وسيتم افتتاحها قريبا أيضا.

وبين أن برنامج عمل الهيئة الخاص بالحدائق العامة يتضمن تطوير كل الحدائق والانتهاء من تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتطوير ممرات المشي في جميع المناطق فضلا عن تطوير كل مشروعات الزراعة التجميلية وتنفيذها وإضافة الكثير من المكونات الجديدة عليها.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم هيئة الزراعة تنتهي من تنفيذ وتطوير أربع حدائق عامة صديقة للبيئة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق