اخر الاخبار - جامعة الكويت تتسلم أول كلية في مدينة صباح السالم الجامعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جامعة الكويت تتسلم أول كلية في مدينة صباح السالم الجامعية

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

أعلنت جامعة الكويت اليوم الاربعاء تسلمها اول كلية في مدينة صباح السالم الجامعة من قبل لجنة استلام أعمال المقاولات والأعمال الانشائية بمدينة صباح السالم الجامعية.
وقال أمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي في تصريح صحفي ان اللجنة وافقت على الاستلام المبدئي لمبنى الطالبات في حرم كلية التربية الجديد بمدينة صباح السالم الجامعية.
وأضاف ان هذه الكلية هي الأولى التي تستلمها جامعة الكويت استلاما ابتدائيا ضمن مجموعة الكليات التي تشملها خطة الانتقال والتشغيل المعتمدة من قبل مجلس الجامعة في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019-2020 التي تضم كلية الآداب وكلية الهندسة والبترول وكلية العلوم وكلية العلوم الإدارية وكلية العلوم الحياتية.
وأوضح ان اللجنة قامت بمباشرة أعمالها الخاصة بالاطلاع ودراسة التقارير الفنية المعدة من استشاري المشروع بشأن أعمال الاستلام الابتدائي لمبنى الطالبات في حرم كلية التربية الجديد كما قامت اللجنة بزيارة ميدانية للمباني محل الأعمال للكشف والتأكد من جاهزية المشروع.
وأفاد ان جامعة الكويت ستقوم بتوفير الخدمات الشاملة كالأمن والسلامة والنظافة والصيانة للمباني التي تم استلامها تمهيدا لوضعها في طور التشغيل.
يذكر ان مساحة البناء الكلية لمبنيي الطلبة والطالبات بكلية التربية الجديد تقدر بنحو 105688 مترا مربعا وتضم الكلية خمسة أقسام ووحدة لتعليم اللغات ومكتبة وقاعات دراسية وقاعات محاضرات ومراكز أبحاث اضافة إلى مساحات مخصصة للأنشطة الطلابية موزعة جميعها على ادوار المبنى مع تزويدها بتقنيات طرق التعليم الذكية.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - جامعة الكويت تتسلم أول كلية في مدينة صباح السالم الجامعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق