اخر الاخبار - «حدس» أقامت غبقتها السنوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«حدس» أقامت غبقتها السنوية

بحضور مرزوق الغانم وناصر المحمد وعدد من الوزراء والنواب

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

الشاهين:

التواصل ليس بمستغرب فالكويت بلد السلام والتراحم

جرياً على عادتها السنوية، أقامت الحركة الدستورية الإسلامية غبقتها السنوية مساء أول من أمس في ديوان النائب السابق الدكتور ناصر الصانع في الروضة، وحضرها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ ناصر المحمد، وعدد من الوزراء والنواب.
وفي المناسبة، قال النائب أسامة الشاهين إن هذا التواصل ليس بمستغرب على الحركة الدستورية، والكويت هي بلد السلام والتواصل والتراحم، سواء في شهر رمضان أو في كافة أشهر السنة.
ووجه الشاهين الشكر للحضور، سائلا الله أن يديم علينا نعمة السلام والإسلام ونعمة الأمان والإيمان، وأن يبارك في ديارنا ويحفظ إخواننا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وخصوصاً إخواننا المنكوبين في سورية وليبيا واليمن وفلسطين وسريلانكا وسائر بلاد المسلمين.
وحيا الشاهين وسائل الإعلام والوسط الإعلامي على حضورهم مثل هذه الفعاليات السياسية والاجتماعية، وحرصهم على إثرائها ونقل هذه الصورة المضيئة لبلدنا الحبيب لسائر المواطنين والمواطنات.
وزاد: أشكر وأرحب بالحضور الكبير من الشيوخ والوزراء والنواب والمواطنين والمقيمين والسفراء والإعلاميين «الذين شرفونا بقدومهم لهذه العادة السنوية وهي غبقة الحركة الدستورية الإسلامية».

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - «حدس» أقامت غبقتها السنوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق