اخر اخبار الكويت اليوم «الفروانية» تتزود بمحطات وقود جديدة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود في مكتبه، كلا من رئيس فريق الخدمات الهندسية بشركة البترول والوطنية المهندس ثامر النفيسي ومهندس أول المشاريع وتخطيط بقسم المشاريع بالشركة الوطنية للبترول جاسم عبدالسلام.

تناول اللقاء الحديث عن مستوى الخدمات المتعلقة بمحطات الوقود الموجودة في نطاق المحافظة ، سيما إنشاء عدد من المحطات الجديدة ، والتي بصدد العمل على تنفيذها بالتنسيق مع البلدية لإيجاد مواقع لها، بما يكفل تلبية احتياجات المناطق السكنية على العموم.

وأكد الشيخ فيصل الحمود خلال اللقاء على أهمية توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، ذلك الأمر الذي يتطلب توحيد جهود كافة مؤسسات الدولة لتأمين الاحتياجات الأساسية من المرافق والخدمات تلبية لتطلعات واحتياجات الأهالي.

وأبدى المحافظ دعمه وتعاونه مع مؤسسة البترول الوطنية، والعمل بالتنسيق مع المؤسسات الأخرى ذات الصلة لإنشاء محطات وقود في عدد من المناطق بهدف التيسير على المواطنين بما يحقق توفير الوقت والجهد للحصول على الخدمة في مناطق اقامتهم.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الفروانية» تتزود بمحطات وقود جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق