اخر اخبار الكويت اليوم «البلدية»: تحرير 10 مخالفات وإتلاف طن ونصف من المواد الغذائية التالفة بـ«الشويخ الصناعية»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية عن قيام مراقبة الأغذية والأسواق التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بجولة تفتيشية مفاجأة على أماكن بيع وتداول وتخزين المواد الغذائية بمنطقة الشويخ الصناعية والتي أسفرت عن إتلاف  1500كجم من المواد الغذائية و تحرير عدد 10 مخالفات .

 

وأشارت الإدارة إلى أن الحملة تم تنفيذها  بتوجيهات من مدير فرع بلدية العاصمة المهندس سعود العنزي وترأسها مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالمحافظة إيمان الكندري و ضمت مراقب الأغذية والأسواق  نصار بن لامي ، رئيس مركز الجبرة ناصر الوزان و المفتشين زهير ربيعه ، سلمان الهاجري، بدر خليفة، على الحيدري، هناء الدليمي، غنيمة السبيعي، إيمان الموسوي .

وأوضحت بأن الحملة تهدف إلى  قياس مدى التطبيق الفعلي للأنظمة واللوائح الخاصة بالأغذية وتراخيص المحلات والإعلانات وما يتبعها من إجراءات إدارية  لافتةً إلى أن الفريق سيعمل على مواصلة تنفيذ مثل تلك الجولات الميدانية بين الحين والأخر لضمان صحة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

 وأضافت العلاقات العامة بأن الحملة أسفرت عن إتلاف 1500 كجم من المواد التالفة و التي شملت عدد  ( 100) كيس من الفلفل المجروش زنه كل كيس 15 كجم إلى جانب تحرير عدد (10) مخالفات و قد تنوعت تلك المخالفات ما بين العمل قبل الحصول على شهادة صحية وعدم الإلتزام بشروط النظافة و عدم تعليق الرخصة في المحل إلى جانب تداول مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

و دعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات و المخازن التي تتداول المواد الغذائية الإلتزام باللوائح والنظم التي أقرتها البلدية حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «البلدية»: تحرير 10 مخالفات وإتلاف طن ونصف من المواد الغذائية التالفة بـ«الشويخ الصناعية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق