اخر اخبار الكويت اليوم «الثقافة الإسلامية» تستضيف الدكتور فهد الفهيد

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب نافل الحميدان: alsahfynafel@ 

أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حاجة المجتمع الماسة إلى أنشطتها الثقافية ذات الطابع الدعوي، وأثرها الملموس في غرس القيم ونشر الفضائل، وتأسيس منظومة سلوكية وتربوية تحفز المخزون القيمي والإصلاحي، وتعكس وبجدارة الرسالة التوجيهية للوزارة والمعنية بإقرار شراكة مجتمعية هادفة، تعمق الصلة ما بين المسلم وهويته الإسلامية.

جاء هذا التصريح بالتزامن وتنظيم قسم الوعظ والارشاد الديني بمراقبة التوعية الإسلامية بالإدارة البرنامج الثقافي لضيف الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور فهد الفهيد من المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أعدت الإدارة برنامجاً ثقافياً للضيف يضم العديد من المحاضرات والندوات بالمساجد، حيث من المقرر أن ينطلق برنامجه على شقين فسيكون الجمهور الكريم مع الدورة الشرعية العلمية لشرح "كتاب أركان الإيمان" والتي تنطلق من اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس وحتى يوم الجمعة الموافق 11 مارس في مسجد سند العجمي بمنطقة خيطان ق9 بمحافظة الفروانية من بعد صلاة العصر مباشرة.

 أما الشق التالي فسيلقي خلاله الجمهور مع المحاضرات والندوات ففي يوم الثلاثاء 8 مارس الندوة الدعوية من مسجد أحمد بن حنبل بمنطقة الفيحاء ق6، يليها يوم الأربعاء 9 مارس فيتجدد اللقاء ومحاضرة دعوية من مسجد محمد عباد العدواني بمنطقة الفردوس ق9.

وختام برنامج الضيف فسيكون يوم الخميس 10 مارس من مسجد عبدالله بن الأرقم بمنطقة العيون ق1 بمحافظة الجهراء.

واستطردت الإدارة بأن جميع المحاضرات ستنطلق من بعد صلاة المغرب مباشرة، ومنوهة بأنها وحرصاً منها على عموم الفائدة قد خصصت أماكن للنساء مزودة بشاشات عرض مباشر لإمكانية المتابعة والاستفادة.

واختتمت الإدارة داعية الجمهور إلى ضرورة التفاعل مع أنشطتها بالحضور ولمعرفة تفاصيل هذا النشاط وغيره من الأنشطة برجاء زيارة الحسا ب الرسمي للإدارة على شبكة تـــويتر: thaqafa@

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الثقافة الإسلامية» تستضيف الدكتور فهد الفهيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق