اخر اخبار الكويت اليوم «الصحة» تنظم المؤتمر الخليجي الأول لرعاية كبار السن الأحد المقبل

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) - قالت وزارة الصحة ان المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الشاملة لكبار السن المقرر تنظيمه في الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري يسلط الضوء على حق كبار السن في الرعاية وتطوير السياسات الإعلامية والتوعوية لنشر مفهموم الرعاية المتكاملة لهم. 

وأضافت مديرة إدارة الخدمات الصحية لكبار السن بوزارة الصحة ورئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتورة ابتسام الهويدي في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات بين المشاركين وسياسات العمل والتشريعات المتعلقة بصحة كبار السن. 

وأوضحت ان المؤتمر سيركز على كيفية مجابهة التحديات المتعلقة برعاية كبار السن وتعزيز دور المجتمع المدني وجمعيات النفع العام والجهات الحكومية وغير الحكومية والمنظمات الدولية والاقليمية والقطاع الخاص لوضع وتنفيذ الاستراتيجيات وخطط العمل اللازمة لضمان تقديم الرعاية الشاملة لهم بما يتفق مع الاهداف والغايات العالمية المستدامة 2030.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «الصحة» تنظم المؤتمر الخليجي الأول لرعاية كبار السن الأحد المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق