اخر اخبار الكويت اليوم عيسى رمضان لـ «الوطن» هناك كسوف للشمس لا يشاهد بالكويت بل في جنوب شرق اسيا واستراليا

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب محمد الهاجري: 

قال خبير التنبؤات الجوية بمكتب المدير العام في الإدارة العامة للطيران المدني عيسى رمضان إن البلاد تمر في هذه الايام بمرحلة انتقالية في فصول السنة وهي مرحلة الربيع الثاني او الجزء الثاني من فصل الربيع وهي فترة يدخل بها طالع سعد السعود وفي ايامها تبدأ درجات الحرارة ترتفع نهارا وتعتدل وتميل للبرودة ليلا.

 كما تسمى بأيام " باع الخبل عباته " وهي ايام تتسم بانخفاض درجات الحرارة المفاجأة بعد ارتفاعها. 

ولكن تحصل بين سنوات متفاوتة وليس متقاربة كهذا العام والذي لن نتاثر باختلاف كبير في درجات الحرارة وانخفاضها كذلك. 

واكد رمضان في تصريح ل الوطن ان من المتوقع ان يكون هناك كسوف للشمس لا يشاهد بالكويت بل في مناطق جنوب شرق اسيا واستراليا الساعة ٥ فجرا تقريبا صباح الغد. 

اما المتوقع فتستمر السحب الليلة وجزء من نهار الغد مع فرصة لأمطار قد تكون رعدية احيانا في بعض المناطق من الكويت اكثرها جنوب الكويت. 

وتستمر الرياح الشمالية الغربية تكون خفيفة، وتبدأ السحب تقل مساء الاربعاء وتتحول الرياح للجنوب الشرقي وتستمر السحب المتفرقة الخميس وتعتدل وتنشط رياح الكوس الجمعة مما تجعل درجات الحرارة ترتفع مرة أخرى في العطلة. 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم عيسى رمضان لـ «الوطن» هناك كسوف للشمس لا يشاهد بالكويت بل في جنوب شرق اسيا واستراليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق