اخر اخبار الكويت اليوم الاحتفال الوطني «كويت العطاء» بنادي ذوي الاحتياجات الخاصة المسائي بنات

0 تعليق 84 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم نادى ذوي الاحتياجات الخاصة المدرسي المسائي بنات الاحتفال الوطنى "  كويت العطاء "  برعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة مدير عام الأندية المسائية  أ. فيصل المقصيد وبحضور كل من مدير إدارة الانشطة المدرسية رئيس اللجنة الفنية  أ.مساعد العقاب ومراقب المتابعة الفنية بمكتب الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس اللجنة الإدارية للأندية أ. شيخه الكوح وبإشراف عام مدير إدارة مدارس التربية الخاصة أ.عبد الله العجمي وبحضور بعض رئيسات الأندية المسائية بنات وبحضور ومشاركة طالبات من اثنى عشر نادي مدرسي مسائي بعدد 4 طالبات ومشرفتين من كل نادي بحضور اولياء امور الطالبات.

وأقيمت الاحتفالية الوطنية بإشراف وتنظيم رئيس النادي أ. خالدة العلي وأشاد المقصيد بمشاركة طالبات الأندية وأولياء امورهم لطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الاحتفالية الوطنية لتأصيل وتعزيز القيم التربوية والوحدة الوطنية وأكد على حرص وزارة التربية بصفة عامة وقطاع التنمية التربوية والأنشطة بصفة خاصة على تقديم الرعاية المتكاملة من كافة المناحي لذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء امورهم وأوضحت خالدة العلي أن الاحتفال تضمن نشيد ترحيبي وتمارين رياضية بإستخدام المراكش وأغنية قائد الانسانية ومشهد تمثيلي بعنوان رحلة في حب الكويت وفقرة اشارة غنائية عن القيم التربوية وقيمة الصداقة وتكريم لحفظة مسابقة القرآن الكريم من طالبات فئة الصم والإعاقة الذهنية وشاركت في الاحتفال طالبات البعثات الممنوحه من الكويت لمملكة البحرين وسلطنة عمان من ذوي الاعاقة الذهنية والسمعية وفي ختام الاحتفالية كرمت خالدة العلي راعي الاحتفالية فيصل المقصيد وبعض الحضور وبدوره اثنى فيصل المقصيد على جهود خالدة العلي وفريق العمل لإنجاح وتميز فعاليات الاحتفالية الوطنية.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم الاحتفال الوطني «كويت العطاء» بنادي ذوي الاحتياجات الخاصة المسائي بنات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق