اخر اخبار الكويت اليوم وزيرة التخطيط: إحالة القيادين المقصرين في تنفيذ خطة التنمية للتقاعد

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(كونا) - أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح احالة مجموعة من المسؤولين الحكوميين الى التقاعد مع امكانية اقالة قياديين اخرين في الأسابيع المقبلة ومحاسبتهم بسبب تقصيرهم في تنفيذ مشاريع خطة التنمية.

واضافت الصبيح في الجلسة الاولى من اعمال ملتقى الكويت للاستثمار الذي انطلق هنا اليوم ان الوزارة سترفع الى سمو رئيس الوزراء في أول أبريل المقبل قائمة بأسماء ومناصب القياديين الحكوميين المقصرين في تنفيذ مشاريع التنمية تمهيدا لإحالتهم للتقاعد.

وذكرت الصبيح ان احد مرتكزات خطط التنمية في الكويت هي قطاعات الصحة والتعليم مشيرة الى ان التعليم يستحوذ على حيز كبير من الخطة الانمائية السنوية (2016/2017) حيث تم التركيز على رفع مقاييس التعليم في الكويت دوليا.

وعن خصخصة الجمعيات التعاونية قالت الوزيرة الصبيح ان الوزارة ستخوض هذه التجربة بموافقة أغلبية من اعضاء مجلس الامة لاسيما ان خصخصة التعاونيات تم دراسته قانونيا "وننتظر الانتهاء من لائحة التخصيص للمضي بقوة في هذا الصدد".

وتستمر أعمال ملتقى الكويت للاستثمار الذي ينظم للمرة الاولى من هيئة تشجيع الاستثمار المباشر على مدى يومين. 

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم وزيرة التخطيط: إحالة القيادين المقصرين في تنفيذ خطة التنمية للتقاعد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق